الرئيسية / فنون / محامي يوكل نفسه للدفاع عن رضوان فى البرنس

محامي يوكل نفسه للدفاع عن رضوان فى البرنس

فى اطار من الغموض والتشويق تتصاعد أحداث مسسلسل البرنس خاصة بعد دخوله السجن والحكم عليه بسبعة سنوات ، بعد ان قام اشقاؤه باتهامه بسرقة مبلغ مالي منهم وقام أحد المحامين بتوكيل نفسه من أجل الدفاع عن رضون البرنس مطالبا ببرائته واخلاء سبيله فى اقرب وقت ، ونشر رمضان على صفحته الشخصية منشور بذلك .

فى الأحداث الأخيرة من مسلسل البرنس قام أشقاء رضوان بتدبير مكيدة له وايقاعه فى تهمة بعد اتهامه بالتهجم على زوجة شقيقة وسرقة مبلغ سبعين ألف جنيه ، وتم القبض عليه ليمثل أمام المحكمة والتى قضت بحبسه 7 سنوات مع الشغل ، ليواجه داخل السجن المزيد من المشكلات والصراعات مع عدد من المساجين المحكوم عليهم .

تعود البداية بعد وفاة والدهم وترك كافة أمواله لأبنه رضوان الذي يعمل فى ورشة دوكو لدهان السيارات ، ويتفاجئ أخوته بأن والدهم حرمهم من الميراث فيطعنون فى الوصية التي تركها وتحدث مشاكل كثيرة بينهم ، ويفكرون فى التخلص من رضوان لكي يعود الارث اليهم ولكنهم يفشلون فى ذلك ويدبرون له خطة أخرى لادخاله السجن .

يشارك فى البطولة مع محمد رمضان الفنان المتالق أحمد زهر بالتعاون مع النجمة رحاب الجمل وسهر الصايغ بمشاركة كل من صفاء الطوخي وأحمد داش والفنانة القديرة سلوى عثمان ومحمد علاء بالاضافة الى العديد من النجمات مثل روجينا ونور والنجمة نجلاء بدر ، كما يظهر فى الأحداث عدد كبير من ضيوف الشرف من اخراج محمد سامي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *