الرئيسية / فنون / شيكو وهشام  يفكرون فى الاعتزال ولكن تحدث مفاجأة

شيكو وهشام  يفكرون فى الاعتزال ولكن تحدث مفاجأة

يفكر وسيم ومازو فى الاعتزال على اللعب والخروج من دائرة التحدي وذلك بعد علم زوجة مازو أن زوجها عاد للعب من جديد ، واكتشفت ايضا أن زوج شقيقته مشارك معه فى اللعبة لتتصاعد الأحداث فى جوي كوميدي ، وعند تفكريهم فى الابتعاد عن التحدي يجدون  أنسهم مهددون من قبل الشخص المجهول الذي يعطيهم التعليمات عبر الهاتف .

اعتمد الشخص المجهول على الفيديوهات التي تم تصويرها لشيكو وهشام ماجد أثناء تنفيذ التحديات التي يطلبها منهم فى كل حلقة ، وقام بتهديدهم بالابلاغ عنهم ودخولهم السجن فى حالة عدد مواصلة اللعب معه وتنفيذ كافة تعليماته ، ويقرر الاثنان العودة من جديد بمساعدة زوجاتهم ليدخلون فى تحدي هو الأخير مقابل مبلغ مليون دولار .

مسلسل اللعبة للمؤلف والكاتب أحمد سعد والي وشارك معه فى الكتابة محمد صلاح خطاب وقام بالاشراف على ورشة الكتابة المؤلف فادي أبو السعود ، وتعتمد أحداث حلقات مسلسل اللعبة على تحديات ومنافسات بين شخصين بشكل يومي ومن يفوز فى التحدي يحصل على مقابل من المال يمنحه لهما الشخص المجهول صاحب تطبيق الهاتف .

تعاقدت شركة سنيرجي للعب دور البطولة فى مسلسل اللعبة مع النجم هشام ماجد وشريكه شيكو مع نخبة من النجوم مثل دينا محسن وهبة مجدي فى دور زوجة وسيم ، فى حين تجسد الفنانة مي كساب دور زوجة مازو ، فضلا عن مشاركة سامي مغاوري وأحمد فتحي وباقة من الممثلين وضيوف الشرف ، من اخراج المخرج معتز التوني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *